مشاركة مميزة

نصائح لاختيار ورق الحائط المناسب وطرق جديدة لاستخدامه

صورة
موضوع اليوم عن ورق الحائط؛ حيث أن ورق الحائط يعتبر من الأساليب الحديثة العملية والغير مكلفة. الفرق بين ورق الحائط والدهان حل ورق الحائط محل الدهان؛ الذي يستغرق وقتًا طويلًا لعمله، ويضعك في حيرة من أمرك بين اختلاف التكاليف من مكان لآخر، وكذلك صعوبة الأمر من حيث التنظيف، وفي النهاية قد لا يعطيك النتيجة المرادة.  أما ورق الحائط فقد أصبح سهلًا كثيرًا من حيث كل ذلك، فضلًا عن أشكاله المتعددة والمبهجة، والتطور الكبير برسوماته والتي أصبح منها الثري دي، والأشكال البارزة، والتي تعطي منزلك طابعًا مختلفًا ومميزًا. الفرق بين ورق الحائط والدهان بالصور - ورق الحائط الفرق بين ورق الحائط والدهان بالصور- الدهان - يتميز ورق الحائط عن الدهان بأنه صحيًا أكثر؛ وذلك لأن المواد المصنوع بها من الورق فقط، أما الدهان فبه مواد كيميائية تستمر لمدة أسبوعين أو ثلاثة حتى تزول، كما أن ورق الحائط يخفي الكثير من عيوب الحائط، ويعطيك ورق الحائط أيضًا فرصة كبيرة جدًا للإبداع والتغيير.   تبدأ أسعار الرول الواحد من ورق الحائط من 200 جنيهًا إلى الأكثر، ويغطي الرول الواحد مساحة تصل ل5 متر مربع،

منازل ذكية - مستقبل المنازل فى عصر التكنولوجيا الرقمية الحديثة !!

مستقبل المنازل فى عصر التكنولوجيا المتجددة 
منازل المستقبل الزكية والحديثة !! هل وصلنا الى هاذة التكنولوجيا حتى الأن ؟ 
عالم المنازل الرقمى الرائع مقطتفات من التكنولوجيا الى عالم المنازل الحديثة 
اصبحت الان التكنولوجيا تتحكم فى كل شيئ حتى المنازل والمواصلات والاصدقاء والعائلة وكل ماتتوقعة ومالا تتوقعة الجدران والارضيات تعمل بالمس لا داعى اذا للشاشات العادية والتقليدية ويمكنك لعب المباريات او دردشة الفيديو وتصفح الانترنت واستخدام اشياء كثيرة من وظائف يديوة اساليب حديثة ومبتكرة فى جميع غرف المنزل 



هذا هو "أول منزل زكى حديث مصمم من الصفر لإدراج طبقة الرقمي الذي يربط بين المنزل والاشياء اليومية على شبكة الإنترنت ويقول Openarch. "ان سكان هاذة المنازل يعيشون حياة رقمية جديدة ومتصلة ويمكن ان يجد أي شيئ يحتاجة الانسان فى حياتة اليومية .





كما يوجد ايضا تكنولوجيا حديثة تعمل على الاسقاط ويمكنك ان تقول وداعا لخلفيات العادية مع هاذة التكنولوجيا الحديثة !!



هذا الفيديو من مختبرات بحوث شركة مايكروسوفت التي تظهر رؤيتهم كبيرة فى كيفية التعامل مع كائنات رقميا في المستقبل.

ومع إضافات رائعة فى حيات المدارس والعليم تربط الاصدقاء والزملاء ووسائل كثيرة لم تكن ممكنة من قبل ويبدو ان لدينا الكثير من هاذا ... دعونا نطلع سويا على هاذا الفيديو الرائع .

والان مع نافزة سامسونج الزكية والتى تفقد أجهزة التلفاز أهميتها يوماً بعد يوم مع إنتشار أجهزة الكومبيوتر والأجهزة اللوحية  فتبدو وكأنه شاشة تلفاز عادية يمكن أن يتحول بضغطة زر إلى نافذة حقيقية شفافة .
(شاهد نافذة سامسونج بالفيديو)

المصدر 1 2 3 4

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

صور حمام - صور حمام متنوعة - صور أنواع الحمام dove bird

نصائح وافكار لاختيار سجاد شقتك بعنايه واحدث صور سجاد