مشاركة مميزة

نصائح لاختيار ورق الحائط المناسب وطرق جديدة لاستخدامه

صورة
موضوع اليوم عن ورق الحائط؛ حيث أن ورق الحائط يعتبر من الأساليب الحديثة العملية والغير مكلفة. الفرق بين ورق الحائط والدهان حل ورق الحائط محل الدهان؛ الذي يستغرق وقتًا طويلًا لعمله، ويضعك في حيرة من أمرك بين اختلاف التكاليف من مكان لآخر، وكذلك صعوبة الأمر من حيث التنظيف، وفي النهاية قد لا يعطيك النتيجة المرادة.  أما ورق الحائط فقد أصبح سهلًا كثيرًا من حيث كل ذلك، فضلًا عن أشكاله المتعددة والمبهجة، والتطور الكبير برسوماته والتي أصبح منها الثري دي، والأشكال البارزة، والتي تعطي منزلك طابعًا مختلفًا ومميزًا. الفرق بين ورق الحائط والدهان بالصور - ورق الحائط الفرق بين ورق الحائط والدهان بالصور- الدهان - يتميز ورق الحائط عن الدهان بأنه صحيًا أكثر؛ وذلك لأن المواد المصنوع بها من الورق فقط، أما الدهان فبه مواد كيميائية تستمر لمدة أسبوعين أو ثلاثة حتى تزول، كما أن ورق الحائط يخفي الكثير من عيوب الحائط، ويعطيك ورق الحائط أيضًا فرصة كبيرة جدًا للإبداع والتغيير.   تبدأ أسعار الرول الواحد من ورق الحائط من 200 جنيهًا إلى الأكثر، ويغطي الرول الواحد مساحة تصل ل5 متر مربع،

كيف يمكن تجديد اوتعديل الحمام القديم - إسأل ونحن نجيبك

كيف يمكنك تجديد اوتعديل حمامك القديم - إسأل ونحن نجيبك ؟؟ 
الحمام هو احد اهم جزء فى النزل والتى تحتاج الى الحفاض عليها دائما وبشكل يومى . كانت الحمامات المصممة فى السنوات اليابقة لا تكفى الاحتياج الزاتى وخاصة الاسر والعائلات الكبيرة.

اما حاليا فقد اصبح المنزل بة حمام او حمامين ليكفى ليكمل احتياج المنزل والاسر الكبية ومن الممكن ان يكون حمام للضيوف وحمام اخر للعائلة .
 ويمكن التعديل على الحمام الحالى عن طريق تغيير بعض الاشياء اللصغيرة فى الحمام مثل المنشفة وغيرها من الاشياء التى تعتبر شئ اساسى فى الحمام .
كيف يمكن تجديد اوتعديل الحمام القديم - إسأل ونحن نجيبك

 كما يمكنك التعديل على الاضاءة القديمة لحمامك واضافة بعض الالوان والضوء الى الحمام ويمكنك ايضا تغيير البلاط مع اشياء اخرى  
لا تحتار واسأل فى اى شئ ونحن نجيبك ونساعدك على تجديد وتطوير حمامك القديم !! عرب ديكور

تعليقات

  1. اريد توزيع لحمام 3,2 في 4 طول

    ردحذف
  2. ارجوا المساعده احتاج توزيع لحمام مقاساته 3.2 في 4 طولي

    ردحذف
  3. أعتذر اخى على التأخير فى الرد بخصوص سؤالك توزيع لحمام مقاساته 3.2 في 4 طولي
    هاذا الحمام يمكنة ان يأخذ
    حوض وش مقاس 70 سنتى
    قاعدة افرنجى عرض 70 سنتى
    غسالة فول اوتوماتيك كبيرة او صغيرة
    بانيو 170 فى 70 طولى

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

صور حمام - صور حمام متنوعة - صور أنواع الحمام dove bird

نصائح وافكار لاختيار سجاد شقتك بعنايه واحدث صور سجاد