مشاركة مميزة

نصائح لاختيار ورق الحائط المناسب وطرق جديدة لاستخدامه

صورة
موضوع اليوم عن ورق الحائط؛ حيث أن ورق الحائط يعتبر من الأساليب الحديثة العملية والغير مكلفة. الفرق بين ورق الحائط والدهان حل ورق الحائط محل الدهان؛ الذي يستغرق وقتًا طويلًا لعمله، ويضعك في حيرة من أمرك بين اختلاف التكاليف من مكان لآخر، وكذلك صعوبة الأمر من حيث التنظيف، وفي النهاية قد لا يعطيك النتيجة المرادة.  أما ورق الحائط فقد أصبح سهلًا كثيرًا من حيث كل ذلك، فضلًا عن أشكاله المتعددة والمبهجة، والتطور الكبير برسوماته والتي أصبح منها الثري دي، والأشكال البارزة، والتي تعطي منزلك طابعًا مختلفًا ومميزًا. الفرق بين ورق الحائط والدهان بالصور - ورق الحائط الفرق بين ورق الحائط والدهان بالصور- الدهان - يتميز ورق الحائط عن الدهان بأنه صحيًا أكثر؛ وذلك لأن المواد المصنوع بها من الورق فقط، أما الدهان فبه مواد كيميائية تستمر لمدة أسبوعين أو ثلاثة حتى تزول، كما أن ورق الحائط يخفي الكثير من عيوب الحائط، ويعطيك ورق الحائط أيضًا فرصة كبيرة جدًا للإبداع والتغيير.   تبدأ أسعار الرول الواحد من ورق الحائط من 200 جنيهًا إلى الأكثر، ويغطي الرول الواحد مساحة تصل ل5 متر مربع،

اغرب التصميمات المعمارية لناطحات السحاب فى العالم

عجائب معمارية
ناطحات سحاب ذات تصاميم ملتوية جذابة ورائعة
اغرب التصميمات المعمارية لناطحات السحاب فى العالم 
ومع التطور الهائل فى العلوم والتكنولوجيا الحديثة وايضا الهندسة المعمارية حول العالم حيث قام بعض المندسون حول العالم بانشاء ناطحات سحاب بأشكال ملتوية جذابة تلفت انتباه كل من شاهدها ونجد هذة التصميمات الغريبة بل الاكثر من رائعة فى بعض البلدان الغربية وايضا العربية على عرب ديكور حيث تتنافس دول العالم المتقدم حاليا علي تشيد ناطحات السحاب Skyscrapers العملاقة ذات الارتفاعات الشاهقة.
اغرب التصميمات المعمارية لناطحات السحاب فى العالم
فجد ناطحات سحاب في الولايات المتحدة الأمريكية متمثلة في مدية نيويورك وناطحات السحاب الموجودة بالصين وسنغافورة وفي دولنا العربية نجد أيضا ناطحات سحاب عملاقة في الامارات العربية المتحدة في مدينة دبي والرياض بالمملكة العربية السعودية. موضوع اليوم مميز جدا, حيث سنطرح لكم صور نادرة لناطحات السحاب الملتوية الموجودة حول العالم والتي ابدع المهندسون في تصميمها لتبدوا كما سنشاهد في الصور.

ناطحات السحاب الملتوية.

تعتبر ناطحات السحاب الملتوية من الابداعات الحقيقية في عالم التصميم المعماري, حيث يلتوي المبني صعودا لأعلي حتي يصل للقمة. جد ناطحات سحاب ملتوية في دولة السويد ودبي وسراييفو  والمركز التجاري بالكويت وبرج الثروة ببنما وبرج الحديد بمدينة ميلانو الايطالية وبرج التطور بمدينة موسكو الروسية والكثير في مدن اخري بالعالم.

الجذع المتحول، مالمو، فى السويد.
الجذع المتحول، مالمو، فى السويد.
برج التطور في موسكو
أبراج غاكوين اللولبية، ناغويا
ناطحة سحاب برج الثورة، مدينة بنما.
ناطحة سحاب برج افاز تويست، سراييفو.
ناطحة سحاب المركز التجاري بالكويت.

أبراج العالم المطلق، ميسيسوجا، فى كندا


ومن بعض المعلومات عن الناطحات السحاب الملتوية نجد أن ارتفاع المركز التجاري بالكويت هو 218 متر ويعد أعلي مبني بدولة الكويت. ايضا برج إنفينيتي الموجودة في دبي يبلغ ارتفاعه نحو 306 متر وبه 76 طابق
وللحصول على معلومات معلومات أكثر عن ناطحات السحاب من هنا.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

صور حمام - صور حمام متنوعة - صور أنواع الحمام dove bird

نصائح وافكار لاختيار سجاد شقتك بعنايه واحدث صور سجاد