مشاركة مميزة

نصائح لاختيار ورق الحائط المناسب وطرق جديدة لاستخدامه

صورة
موضوع اليوم عن ورق الحائط؛ حيث أن ورق الحائط يعتبر من الأساليب الحديثة العملية والغير مكلفة. الفرق بين ورق الحائط والدهان حل ورق الحائط محل الدهان؛ الذي يستغرق وقتًا طويلًا لعمله، ويضعك في حيرة من أمرك بين اختلاف التكاليف من مكان لآخر، وكذلك صعوبة الأمر من حيث التنظيف، وفي النهاية قد لا يعطيك النتيجة المرادة.  أما ورق الحائط فقد أصبح سهلًا كثيرًا من حيث كل ذلك، فضلًا عن أشكاله المتعددة والمبهجة، والتطور الكبير برسوماته والتي أصبح منها الثري دي، والأشكال البارزة، والتي تعطي منزلك طابعًا مختلفًا ومميزًا. الفرق بين ورق الحائط والدهان بالصور - ورق الحائط الفرق بين ورق الحائط والدهان بالصور- الدهان - يتميز ورق الحائط عن الدهان بأنه صحيًا أكثر؛ وذلك لأن المواد المصنوع بها من الورق فقط، أما الدهان فبه مواد كيميائية تستمر لمدة أسبوعين أو ثلاثة حتى تزول، كما أن ورق الحائط يخفي الكثير من عيوب الحائط، ويعطيك ورق الحائط أيضًا فرصة كبيرة جدًا للإبداع والتغيير.   تبدأ أسعار الرول الواحد من ورق الحائط من 200 جنيهًا إلى الأكثر، ويغطي الرول الواحد مساحة تصل ل5 متر مربع،

غرف نوم ٢٠١٦ - غرف نوم جديدة - أحدث ديكور غرف نوم

نقدم لكل متابعينا على موقعنا اليوم أحدث ديكورات غرف نوم لعام ٢٠١٦ ، تبادر الى ذهن الخبراء تصميم غرف نوم تتناسب مع جميع الاشخاص حسب تطلعاتهم للمستقبل واحلامهم الذى يحلمون به لان كل شخص وفتاة تتمنى ذوق معين فى غرفة النوم التى تتمناها من آجل ان تشعر بالراحة وقضاء وقت ممتع فى غرفة نومها ، لذلك سوف نقدم لكم الآن مجموعة من غرف النوم العصرية والجميلة التى تتواكب مع كل التقدمات هذه الايام فى مختلف انحاء العالم .

فيما يلى جولة فى أحدث ديكور غرف نوم 2016 :

١- غرفة نوم صغيرة
هذه الغرفة متوسطة الحجم لذلك تحتاج الى مساحة صغيرة داخل المنزل او الشقة ، هذه الغرفة لونها ابيض واصفر وبرتقالى حيث ان هذه الالوان تتناغم مع بعضها كثيرآ ، هذه الغرفة تتناسب مع جميع الأسر .



٢- غرفة نوم محدودة
هذه الغرفة تحتاج الى مساحة متوسطة الى حد ما داخل المنزل او الشقة ، لان هذه الغرفة تتناسب مع تلك المساحات كثيرآ ، هذه الغرفة تتكون من اللون الابيض والبيج والذى يعطون للغرفة اضاءة عالية .


٣- غرفة نوم كبيرة
هذه الغرفة تحتاج الى مساحة كبيرة داخل المنزل او الشقة او الفيلا او القصور ، لان مساحة هذه الغرفة كبيرة ولا تصلح الا فى مكان كبيرة حيث ان تصميم الغرفة يظهر جماله واناقته فى المساحة الكبيرة فقط ، هذه الغرفة تتكون من اللون الابيض والبنى والاسود والذى يفضله الكثيرون حول العالم .


٤- غرفة نوم متوسطة
هذه الغرفة تحتاج الى مساحة متوسطة داخل المنزل او الشقة او الفيلا او القصر لان هذه الغرفة مكوناتها وماسحة كل قصعة موجودة بها متوسطة ، هذه الغرفة تتكون من اللون الابيض والاخضر والبنفسجى ، الاضاءة جيدة بها .


٥- غرفة نوم حديثة

هذه الغرفة تصلح لمن هم تخطوا سن الاربعين ، حيث ان تصميم هذه الغرفة لا يصلح مع عروسان على الاطلاق ، هذه الغرفة تتكون من اللون البنى والبيج ، هذه الغرفة متوسطة واضاءتها ذات اللون الابيض الجذاب .


غرف نوم ٢٠١٦
غرف نوم جديدة 
أحدث ديكور غرف نوم

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

صور حمام - صور حمام متنوعة - صور أنواع الحمام dove bird

نصائح وافكار لاختيار سجاد شقتك بعنايه واحدث صور سجاد