مشاركة مميزة

نصائح لاختيار ورق الحائط المناسب وطرق جديدة لاستخدامه

صورة
موضوع اليوم عن ورق الحائط؛ حيث أن ورق الحائط يعتبر من الأساليب الحديثة العملية والغير مكلفة. الفرق بين ورق الحائط والدهان حل ورق الحائط محل الدهان؛ الذي يستغرق وقتًا طويلًا لعمله، ويضعك في حيرة من أمرك بين اختلاف التكاليف من مكان لآخر، وكذلك صعوبة الأمر من حيث التنظيف، وفي النهاية قد لا يعطيك النتيجة المرادة.  أما ورق الحائط فقد أصبح سهلًا كثيرًا من حيث كل ذلك، فضلًا عن أشكاله المتعددة والمبهجة، والتطور الكبير برسوماته والتي أصبح منها الثري دي، والأشكال البارزة، والتي تعطي منزلك طابعًا مختلفًا ومميزًا. الفرق بين ورق الحائط والدهان بالصور - ورق الحائط الفرق بين ورق الحائط والدهان بالصور- الدهان - يتميز ورق الحائط عن الدهان بأنه صحيًا أكثر؛ وذلك لأن المواد المصنوع بها من الورق فقط، أما الدهان فبه مواد كيميائية تستمر لمدة أسبوعين أو ثلاثة حتى تزول، كما أن ورق الحائط يخفي الكثير من عيوب الحائط، ويعطيك ورق الحائط أيضًا فرصة كبيرة جدًا للإبداع والتغيير.   تبدأ أسعار الرول الواحد من ورق الحائط من 200 جنيهًا إلى الأكثر، ويغطي الرول الواحد مساحة تصل ل5 متر مربع،

ديكور ستائر ٢٠١٦

سنقدم لكل متابعينا على موقعنا اليوم مجموعة من ديكورات ستائر هذا العام ، هذه التشكيلة من الستائر التى سوف نعرضها عليكم من اجود الانواع الممتازة حيث تم تصميمها من قبل افضل المصممين حول العالم ، هذه الستائر تناسب المنازل والشقق والفيلات والقصور والفنادق والشركات والجامعات والنوادى والكافيهات ، سنقدم لكم الآن على موقعنا ديكور ستائر ٢٠١٦ .

فيما يلى جولة فى ديكور ستائر ٢٠١٦ :

١- ستائر صغيرة
هذا النوع من الستائر يتناسب مع مساحات الشقق والمنازل الصغيرة فى المساحة ، هذا النوع من الستائر يكون من طرف واحد من الحائط وليس الطرفين حتى يظهر جماله واناقته ، هذا النوع من الستائر ذات اللون الكاكاوى رائع للحائط ذات اللون البيج .



٢- ستائر الوان
هذا النوع من الستائر يتكون من اللون الروز واللون الرصاصى والذى يبرز لون جميل والذى ينال اعجاب جميع اذواق السيدات المختلفة ، هذا النوع من الستائر يتناسب مع مساحات المنازل والشقق المتوسطة والكبيرة .


٣- ستائر ذهبى
هذا النوع من الستائر يتناسب مع الفيلات والقصور والفنادق الكبيرة لكبر حجم الستائر وبريقها واناقتها الساحرة والذى تحتاج الى مساحة كبيرة ، هذا النوع من الستائر يفضله الكثير من السيدات حول العالم لكثر جمال واناقة هذه الستائر .


٤- ستائر حديثة
هذا النوع من الستائر يصلح لغرف المعيشة او لغرف الضيوف ، لان هذا النوع من الستائر يمتاز بهدوء الالوان الخاصة بها ، حيث تصلح وضع تلك الستائر فى الغرف التى تستقبلين بها ضيوف من اصدقائكم او افراد عائلتكم .


٥- ستائر جديدة

هذا النوع من الستائر يصلح لغرفة السفرة او لغرفة الضيوف على حد سواء ، هذه الستائر تكون متوسطة الحجم والطول حيث تتناسب مع مساحات المنازل والشقق الكبرة والمتوسطة ، هذا النوع من الستائر يمتاز بلونه الجميل لان يتكون من اللون الاحمر والبيج .


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

صور حمام - صور حمام متنوعة - صور أنواع الحمام dove bird

نصائح وافكار لاختيار سجاد شقتك بعنايه واحدث صور سجاد