مشاركة مميزة

نصائح لاختيار ورق الحائط المناسب وطرق جديدة لاستخدامه

صورة
موضوع اليوم عن ورق الحائط؛ حيث أن ورق الحائط يعتبر من الأساليب الحديثة العملية والغير مكلفة. الفرق بين ورق الحائط والدهان حل ورق الحائط محل الدهان؛ الذي يستغرق وقتًا طويلًا لعمله، ويضعك في حيرة من أمرك بين اختلاف التكاليف من مكان لآخر، وكذلك صعوبة الأمر من حيث التنظيف، وفي النهاية قد لا يعطيك النتيجة المرادة.  أما ورق الحائط فقد أصبح سهلًا كثيرًا من حيث كل ذلك، فضلًا عن أشكاله المتعددة والمبهجة، والتطور الكبير برسوماته والتي أصبح منها الثري دي، والأشكال البارزة، والتي تعطي منزلك طابعًا مختلفًا ومميزًا. الفرق بين ورق الحائط والدهان بالصور - ورق الحائط الفرق بين ورق الحائط والدهان بالصور- الدهان - يتميز ورق الحائط عن الدهان بأنه صحيًا أكثر؛ وذلك لأن المواد المصنوع بها من الورق فقط، أما الدهان فبه مواد كيميائية تستمر لمدة أسبوعين أو ثلاثة حتى تزول، كما أن ورق الحائط يخفي الكثير من عيوب الحائط، ويعطيك ورق الحائط أيضًا فرصة كبيرة جدًا للإبداع والتغيير.   تبدأ أسعار الرول الواحد من ورق الحائط من 200 جنيهًا إلى الأكثر، ويغطي الرول الواحد مساحة تصل ل5 متر مربع،

ديكور حمامات ٢٠١٦ | ديكورات وتصميمات حديثة للحمامات

اهلا بكم من جديد زوار ومتابعي عرب ديكور الكرام اليوم سنقدم لكل متابعينا على موقعنا اليوم مجموعة من ديكورات حمامات حديثة ومتطورة لهذا العام ، هذه الحمامات تتناسب مع جميع الاذواق ، وتتناسب ايضا مع جميع مساحات الحمامات المختلفة ، هذه الحمامات التى سوف نعرضها على موقعنا بعد قليل ذات الوان متنوعة وتتناسب مع جميع الوان المنازل والشقق فى مختلف انحاء العالم .

فيما يلى جولة فى ديكور اثاث منازل ٢٠١٦ :

١- حمام كبير
هذه الحمام يتناسب مع المنازل والشقق والفيلات ذات المساحات الكبيرة ، لان هذا الحمام يحتاج الى مساحة كبيرة من الداخل ، هذا الحمام يمتاز بانه يتكون من اللون الابيض والاخضر حيث ان هذان اللونان يتناسبان مع بعضهم كثيرآ .



٢- حمام صغير
هذا الحمام يتناسب مع المنازل والشقق والفيلات ذات المساحات الصغيرة ، لان هذا الحمام يحتاج الى مساحة صغيرة الى حد ما من الداخل ، هذا الحمام ذات اللون الكاكاوى والذى يفضله الكثيرون من النساء ويوجد مع اللون الكاكاوى اللون الابيض الذى يضيف لمسة جميلة .


٣- حمام متوسط
هذا الحمام يتناسب مع المنازل والشقق والفيلات ذات المساحات المتوسطة ، لان هذا الحمام يحتاج الى مساحة متوسطة الى حد ما من الداخل ، هذا الحمام ذات اللون الابيض والذى تختاره معظم النساء لانه يتناسب مع ذلك اللون جميع الوان الاحواض والسجاد والاضاءة .


٤- حمام صغير جدآ
هذا الحمام يتناسب مع المنازل والشقق ذات المساحات الصغيرة ، لان هذا الحمام يحتاج الى مساحة صغيرة الى حد ما من الداخل ، هذا الحمام ذات اللون الابيض لان ذلك اللون يتناسب مع المساحات الصغيرة .


٥- حمام كبير جدآ

هذا الحمام يتناسب مع المنازل والشقق والفيلات والقصور ذات المساحات الكبيرة جدآ ، لان هذا الحمام يحتاج الى مساحة كبيرة من الداخل ، هذا الحمام ذات اللون البنى والمفروشات ذات اللون البيج ، يتناسب هذه الحمام مع الفيلات والقصور والفنادق الكبيرة .


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

صور حمام - صور حمام متنوعة - صور أنواع الحمام dove bird

نصائح وافكار لاختيار سجاد شقتك بعنايه واحدث صور سجاد