مشاركة مميزة

نصائح لاختيار ورق الحائط المناسب وطرق جديدة لاستخدامه

صورة
موضوع اليوم عن ورق الحائط؛ حيث أن ورق الحائط يعتبر من الأساليب الحديثة العملية والغير مكلفة. الفرق بين ورق الحائط والدهان حل ورق الحائط محل الدهان؛ الذي يستغرق وقتًا طويلًا لعمله، ويضعك في حيرة من أمرك بين اختلاف التكاليف من مكان لآخر، وكذلك صعوبة الأمر من حيث التنظيف، وفي النهاية قد لا يعطيك النتيجة المرادة.  أما ورق الحائط فقد أصبح سهلًا كثيرًا من حيث كل ذلك، فضلًا عن أشكاله المتعددة والمبهجة، والتطور الكبير برسوماته والتي أصبح منها الثري دي، والأشكال البارزة، والتي تعطي منزلك طابعًا مختلفًا ومميزًا. الفرق بين ورق الحائط والدهان بالصور - ورق الحائط الفرق بين ورق الحائط والدهان بالصور- الدهان - يتميز ورق الحائط عن الدهان بأنه صحيًا أكثر؛ وذلك لأن المواد المصنوع بها من الورق فقط، أما الدهان فبه مواد كيميائية تستمر لمدة أسبوعين أو ثلاثة حتى تزول، كما أن ورق الحائط يخفي الكثير من عيوب الحائط، ويعطيك ورق الحائط أيضًا فرصة كبيرة جدًا للإبداع والتغيير.   تبدأ أسعار الرول الواحد من ورق الحائط من 200 جنيهًا إلى الأكثر، ويغطي الرول الواحد مساحة تصل ل5 متر مربع،

أحدث ديكور غرف معيشة ٢٠١٦ – غرف معيشة جديدة – غرف معيشة حديثة

نقدم لكل متابعينا على موقعنا اليوم أحدث ديكورات غرف معيشة لعام ٢٠١٦ ، حيث ان غرف المعيشة الآن تعتبر من أهم الغرف فى اى منزل ، لان غرفة المعيشة يقضى فيها الاسرة معظم الوقت ، مثل مشاهدة التلفزيون بها وتناول الفواكه وتناول المسليات لجميع افراد الاسرة ، ان هذه الغرفة لابد ان تكون قوية لان استخدامها كثيرا وطوال اليوم من جميع افراد الاسرة وايضا الضيوف يتم استقبالهم بهذه الغرفة ، لذلك سوف نقدم لكم الآن مجموعة من غرف المعيشة العصرية والجميلة التى تتواكب مع كل التقدمات هذه الايام فى مختلف انحاء العالم ، نتمنى ان تنال غرف المعيشة الآتية على اعجابكم جميعآ لان موقعنا يهتم بكل ما تهتمون به لان رسالتنا على موقعنا تقديم كل ما تحتاجون اليه .

فيما يلى جولة فى أحدث ديكور غرف معيشة 2016 :

١- غرفة معيشة متوسطة
هذه الغرفة تصلح ان تكون فى مناول او شقق او فيلات متوسطة المساحة لان تصميم تلك الغرفة لجميع القطع الموجودة بها متوسطة ، هذه الغرفة تتكون من اللون الابيض والاسود ذات الاضاءة الجميلة .



٢- غرفة معيشة محدودة
هذه الغرفة محدودة الى حد ما فى المساحة لذلك انها تصلح مع المنازل والشقق والفيلات ذات المساحة المحدودة والمتوسطة ايضا ، هذه الغرفة تتكون من اللون البنى والابيض والبيج حيث الالوان المتناغمة مع بعضها البعض والاضاءة الييضاء الجميلة .


٣- غرفة معيشة صغيرة
هذه الغرفة تتناسب مع الاسر التى يتكون عددها من فردين او ثلاث افراد فقط ، لان مساحة هذه الغرفة صغيرة ولا تصلح الى استقبال ضيوف يكون عددهم كبير ، هذه الغرفة تتكون من اللون الابيض والبنى والبيج ، هذه الغرفة تحتاج الى اضاءة بيضاء فقط .


٤- غرفة معيشة كبيرة
هذه الغرفة تصلح ان تكون فى مناول او شقق او فيلات او قصور ذات المساحات الكبيرة لان تصميم تلك الغرفة لجميع القطع الموجودة بها كبيرة ، هذه الغرفة تتكون من اللون الابيض والبيج واللبنى والازرق ، تصلح هذه الغرفة لاستقبال عدد كبير من الضيوف .


٥- غرفة معيشة حديثة

هذه الغرفة لها طابع ومدود خاص لدى الكثيرون حول العالم حيث ان مساحتها كبيرة وتتكون من اكثر من قطعة وتحتاج الى مساحة كبيرة فى المكان الذى تتواجد به تلك الغرفة ، هذه الغرفة تتكون من اللون الابيض والبيج ، اضاءة هذه الغرفة ليس له مثيل .


أحدث ديكور غرف معيشة ٢٠١٦ 
غرف معيشة جديدة
غرف معيشة حديثة

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

صور حمام - صور حمام متنوعة - صور أنواع الحمام dove bird

نصائح وافكار لاختيار سجاد شقتك بعنايه واحدث صور سجاد