مشاركة مميزة

نصائح لاختيار ورق الحائط المناسب وطرق جديدة لاستخدامه

صورة
موضوع اليوم عن ورق الحائط؛ حيث أن ورق الحائط يعتبر من الأساليب الحديثة العملية والغير مكلفة. الفرق بين ورق الحائط والدهان حل ورق الحائط محل الدهان؛ الذي يستغرق وقتًا طويلًا لعمله، ويضعك في حيرة من أمرك بين اختلاف التكاليف من مكان لآخر، وكذلك صعوبة الأمر من حيث التنظيف، وفي النهاية قد لا يعطيك النتيجة المرادة.  أما ورق الحائط فقد أصبح سهلًا كثيرًا من حيث كل ذلك، فضلًا عن أشكاله المتعددة والمبهجة، والتطور الكبير برسوماته والتي أصبح منها الثري دي، والأشكال البارزة، والتي تعطي منزلك طابعًا مختلفًا ومميزًا. الفرق بين ورق الحائط والدهان بالصور - ورق الحائط الفرق بين ورق الحائط والدهان بالصور- الدهان - يتميز ورق الحائط عن الدهان بأنه صحيًا أكثر؛ وذلك لأن المواد المصنوع بها من الورق فقط، أما الدهان فبه مواد كيميائية تستمر لمدة أسبوعين أو ثلاثة حتى تزول، كما أن ورق الحائط يخفي الكثير من عيوب الحائط، ويعطيك ورق الحائط أيضًا فرصة كبيرة جدًا للإبداع والتغيير.   تبدأ أسعار الرول الواحد من ورق الحائط من 200 جنيهًا إلى الأكثر، ويغطي الرول الواحد مساحة تصل ل5 متر مربع،

غرف نوم اطفال ٢٠١٦ - غرف اطفال حديثة - غرف اطفال جديدة

اهلا ومرحبا بكم من جديد زوار ومتابعى عرب ديكور الكرام
اليوم سوف نقدم لكل أحدث ديكورات غرف نوم اطفال لعام ٢٠١٦ ، والذى من المؤكد والذى يركز عليه المصممين الذين يقومون بتصميم غرف نوم الاطفال هو التركيز على التطور الفكرى والعقلى للاطفال ليس ذلك فقط ، بل لابد ان تكون غرف نوم الاطفال تتناسب مع التطور التكنولوجى وكيفية استخدام الاطفال لجميع انواع الاجهزة التكنولوجية المتطورة والحديثة فى سن مبكرة ، لذلك يتبادر الى ذهن مصممى غرف نوم الاطفال كل هذه الاعتبارات التى ذكرناها كى تتناسب غرف نوم الاطفال مع جميع الاطفال حول العالم بمختلف اعمارهم وافكارهم .
غرف نوم اطفال ٢٠١٦ - غرف اطفال حديثة - غرف اطفال جديدة
غرف نوم اطفال ٢٠١٦ - غرف اطفال حديثة - غرف اطفال جديدة

فيما يلى جولة فى أحدث غرف نوم اطفال :

١- غرفة لطفل واحد
هذه الغرفة تكفى لطفل واحد مع الامكانية انها لو تم وضع بها سرير آخر سوف تكفى لطفلين لمساحتها الكبيرة ، هذه الغرفة بها مكتب للطفل ومكتبة للكتب وسرير صغير وعدد كبير من الارفف ، هذه الغرفة الاضاءة بها جيدة جدآ .

غرف نوم اطفال ٢٠١٦

٢- غرفة اطفال محدودة
هذه الغرفة تكفى لطفل واحد لصغر مساحتها ، حيث ان هذه الغرفة تصلح ان تكون فى شقة او منزل مساحته متوسطة او صغيرة ، هذه الغرفة من اللون الاورنج الفاتح الذى يفضله الكثير من الاطفال ، هذه الغرفة تتكون من سرير ومكتب ومكتبة كتب .


٣- غرفة اطفال كبيرة
هذه الغرفة تكون فى القصور والفيلات والشقق والمنازل ذات المساحات الكبيرة ، حيث ان تصميم هذه الغرفة يحتاج الى مساحة غرفة كبيرة ، هذه الغرفة تتكون من سرير ومكتب ومكتبة كتب ودولاب للملابس وعدد كبير من الارفف .


٤- غرف اطفال متوسطة
هذه الغرفة تصلح لطفل واحد فقط ، هذه الغرفة تصلح فى الشقق والمنازل ذات المساحات المتوسطة ، هذه الغرفة تتكون من سرير ومكتب ومرسم ، هذه الغرفة الاضاءة بها ممتازة .


٥- غرفة اطفال واسعة
هذه الغرفة تكون فى القصور والفيلات والشقق والمنازل ذات المساحات الكبيرة ، حيث ان تصميم هذه الغرفة يحتاج الى مساحة غرفة كبيرة ، لون الغرفة يحبه الكثير من الاطفال اللون الاخضر الجذاب ، الغرفة بها سرير ودولاب للملابس وعدد من الارفف .



غرف نوم اطفال ٢٠١٦
غرف اطفال حديثة
غرف اطفال جديدة

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

صور حمام - صور حمام متنوعة - صور أنواع الحمام dove bird

نصائح وافكار لاختيار سجاد شقتك بعنايه واحدث صور سجاد