مشاركة مميزة

نصائح لاختيار ورق الحائط المناسب وطرق جديدة لاستخدامه

صورة
موضوع اليوم عن ورق الحائط؛ حيث أن ورق الحائط يعتبر من الأساليب الحديثة العملية والغير مكلفة. الفرق بين ورق الحائط والدهان حل ورق الحائط محل الدهان؛ الذي يستغرق وقتًا طويلًا لعمله، ويضعك في حيرة من أمرك بين اختلاف التكاليف من مكان لآخر، وكذلك صعوبة الأمر من حيث التنظيف، وفي النهاية قد لا يعطيك النتيجة المرادة.  أما ورق الحائط فقد أصبح سهلًا كثيرًا من حيث كل ذلك، فضلًا عن أشكاله المتعددة والمبهجة، والتطور الكبير برسوماته والتي أصبح منها الثري دي، والأشكال البارزة، والتي تعطي منزلك طابعًا مختلفًا ومميزًا. الفرق بين ورق الحائط والدهان بالصور - ورق الحائط الفرق بين ورق الحائط والدهان بالصور- الدهان - يتميز ورق الحائط عن الدهان بأنه صحيًا أكثر؛ وذلك لأن المواد المصنوع بها من الورق فقط، أما الدهان فبه مواد كيميائية تستمر لمدة أسبوعين أو ثلاثة حتى تزول، كما أن ورق الحائط يخفي الكثير من عيوب الحائط، ويعطيك ورق الحائط أيضًا فرصة كبيرة جدًا للإبداع والتغيير.   تبدأ أسعار الرول الواحد من ورق الحائط من 200 جنيهًا إلى الأكثر، ويغطي الرول الواحد مساحة تصل ل5 متر مربع،

ديكور اثاث منازل ٢٠١٦

سنقدم لكل متابعينا على موقعنا اليوم مجموعة من ديكورات اثاث المنازل والشقق والفيلل والقصور والتى تتناسب تلك الديكورات مع جميع المساحات ، حيث ان اختيار الاثاث ليس بالامر السهل على الجميع وخصوصآ متطلبات السيدات والتى تريد ان يكون اثاث بيتها ليس له مثيل عند احد من صديقاتها او افراد عائلتها ، سوف نقدم لكم على موقعنا الآن ديكور اثاث متنوع ومختلف الالوان وذات جودة عالية .

فيما يلى جولة فى ديكور اثاث منازل ٢٠١٦ :

١- سفرة زجاجية
هذه السفرة مصنوعة من الزجاج المضغوط ذات الضغط القوى والذى يتحمل كثيرآ ، هذه السفرة تتكون من عدد 6 كراسى حيث تكفى لست اشخاص من الاسرة او الضيوف ، هذه السفرة تتناسب مع جميع مساحات المنازل والشقق .



٢- غرف نوم
غرفة النوم هذه تحتاج الى مساحة متوسطة داخل المنزل الخاص بكم او الشقة الخاصة بكم ، هذه الغرفة من احدث ديكورات غرف النوم فى السنة الحالية حيث تم تصميمها حديثا لتتناسب مع جميع اذواق البنات على مستوى العالم .


٣- غرف نوم
غرفة النوم ذات اللون الابيض والذى يعجب الكثير من النساء حول العالم ، حيث يتلائم اللون الابيض مع جميع الوان المفروشات والسجاد وجميع ما يحيط به من اساس ، هذه الغرفة تحتاج الى مساحة متوسطة واضاءة تكون باللون الابيض او الاصفر لاظهار جمالها .


٤- انتريه
هذا الانتريه يتكون من عدد 2 كرسى فقط وطرابيزة فى المنتصف وطرابيزة اخرى على الجانب صغيرة عن الموجودة فى المنتصف ، هذا الانتريه يصلح لاستقبال الضيوف فى اى وقت ، لون الانتريه بيج يتناسب مع معظم الوان السجاد وخصوصا لون السجاد الاسود او البيج او البنى .


٥- غرفة حديثة

هذه الغرفة تصلح لاستقبال الضيوف بها سواء كان الضيوف من افراد العائلة او من الاصدقاء ، غرفة الضيوف هذه تصلح لشخصين ، مساحة الغرفة يجب ان تكون متوسطة ، بها عدد 2 طرابيزة يصلحون للطعام او تناول اى شئ عليهم .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

صور حمام - صور حمام متنوعة - صور أنواع الحمام dove bird

نصائح وافكار لاختيار سجاد شقتك بعنايه واحدث صور سجاد