مشاركة مميزة

نصائح لاختيار ورق الحائط المناسب وطرق جديدة لاستخدامه

صورة
موضوع اليوم عن ورق الحائط؛ حيث أن ورق الحائط يعتبر من الأساليب الحديثة العملية والغير مكلفة. الفرق بين ورق الحائط والدهان حل ورق الحائط محل الدهان؛ الذي يستغرق وقتًا طويلًا لعمله، ويضعك في حيرة من أمرك بين اختلاف التكاليف من مكان لآخر، وكذلك صعوبة الأمر من حيث التنظيف، وفي النهاية قد لا يعطيك النتيجة المرادة.  أما ورق الحائط فقد أصبح سهلًا كثيرًا من حيث كل ذلك، فضلًا عن أشكاله المتعددة والمبهجة، والتطور الكبير برسوماته والتي أصبح منها الثري دي، والأشكال البارزة، والتي تعطي منزلك طابعًا مختلفًا ومميزًا. الفرق بين ورق الحائط والدهان بالصور - ورق الحائط الفرق بين ورق الحائط والدهان بالصور- الدهان - يتميز ورق الحائط عن الدهان بأنه صحيًا أكثر؛ وذلك لأن المواد المصنوع بها من الورق فقط، أما الدهان فبه مواد كيميائية تستمر لمدة أسبوعين أو ثلاثة حتى تزول، كما أن ورق الحائط يخفي الكثير من عيوب الحائط، ويعطيك ورق الحائط أيضًا فرصة كبيرة جدًا للإبداع والتغيير.   تبدأ أسعار الرول الواحد من ورق الحائط من 200 جنيهًا إلى الأكثر، ويغطي الرول الواحد مساحة تصل ل5 متر مربع،

اشكال مطابخ عصرية ٢٠١٦

أصبح المصممين المتخصصين فى تصميم المطابخ هذه الايام يميلون الى التصميمات التى استخدمت فى نصف القرن لان تلك التصميمات التى استخدمت قديما ليس لها منافس فى البريق والذوق العالى ، لذلك فكر المصممين فى تصميم مطابخ تجمع بين الحاضر والماضى لتكون تصميمات المطابخ لم يتم تصميمها من قبل على الاطلاق ، اصبحت المطابخ الآن لها اشكال كثيرة جميلة حيث تتنوع الوانها واحجامها لتتناسب مع جميع المساحات .

فيما يلي جولة في اشكال مطابخ عصرية أنيقة 2016 :

١- يتميز هذا التصميم من المطابخ بأن الأرضية من الخشب الباركيه المتنوع الالوان ليعطى مزيج جميل وأنيق ، وايضا الاضاءة الموجودة بالمطبخ لونها الأصفر مع لو ارضية المطبخ يعطى شكل ليس له مثيل بين جميع انواع المطابخ المماثلة .




٢- هذا النوع من المطابخ له بريق خاص لان اللون الابيض يعطى بريق جميل خصوصآ وان الاضاءة الموجودة بالمطبخ لونها ابيض وهو ما يعكس بريق وجمال المطبخ ، اما عن ارضيات ذلك المطبخ فلونها اسود متناسب جدأ مع لون المطبخ الابيض .



٣- اما هذا النوع من المطابخ لها بريق خاص لان اللون البنى يعطى دائما انطباع ومردود جميل لدى جميع الناس وخصوصا عندما يكون لون الاضاءة بيضاء مع لون المطبخ البنى ، تناسق هذا المطبخ ممتاز لان مساحته ليست صغيرة ولا كبيرة خصوصا وان مقاعد الجلوس بمنتصف المطبخ .


٤- هذا المطبخ مساحته كبيرة وهذا ما يعطيه بريق وتألق من نوع خاص ، فكلما يكون مساحة المطبخ كبيرة يعطى القدرة على استخدام المساحة الكبيرة فى اضافة اشياء كثيرة مثل شاشة تلفزيون وايضا اضافة اكثر من طرابيزة بمنتصف المطبخ ، وايضا الوان المطبخ جميلة بسبب لون الاضاءة البيضاء .



٥- هذا المطبخ الابيض مع الارضية البنى مع لون الاضاءة البيضاء المنتشرة فى جميع انحاء المطبخ تعطى بريق جذاب للجميع ، خصوصا عن وضع طرابيزة فى منتصف فى المطبخ مع حوض فى طرف الطرابيزة لذلك هذا ترتيب ممتاز يستخدمه معظم الناس حاليا .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

صور حمام - صور حمام متنوعة - صور أنواع الحمام dove bird

نصائح وافكار لاختيار سجاد شقتك بعنايه واحدث صور سجاد