مشاركة مميزة

نصائح لاختيار ورق الحائط المناسب وطرق جديدة لاستخدامه

صورة
موضوع اليوم عن ورق الحائط؛ حيث أن ورق الحائط يعتبر من الأساليب الحديثة العملية والغير مكلفة. الفرق بين ورق الحائط والدهان حل ورق الحائط محل الدهان؛ الذي يستغرق وقتًا طويلًا لعمله، ويضعك في حيرة من أمرك بين اختلاف التكاليف من مكان لآخر، وكذلك صعوبة الأمر من حيث التنظيف، وفي النهاية قد لا يعطيك النتيجة المرادة.  أما ورق الحائط فقد أصبح سهلًا كثيرًا من حيث كل ذلك، فضلًا عن أشكاله المتعددة والمبهجة، والتطور الكبير برسوماته والتي أصبح منها الثري دي، والأشكال البارزة، والتي تعطي منزلك طابعًا مختلفًا ومميزًا. الفرق بين ورق الحائط والدهان بالصور - ورق الحائط الفرق بين ورق الحائط والدهان بالصور- الدهان - يتميز ورق الحائط عن الدهان بأنه صحيًا أكثر؛ وذلك لأن المواد المصنوع بها من الورق فقط، أما الدهان فبه مواد كيميائية تستمر لمدة أسبوعين أو ثلاثة حتى تزول، كما أن ورق الحائط يخفي الكثير من عيوب الحائط، ويعطيك ورق الحائط أيضًا فرصة كبيرة جدًا للإبداع والتغيير.   تبدأ أسعار الرول الواحد من ورق الحائط من 200 جنيهًا إلى الأكثر، ويغطي الرول الواحد مساحة تصل ل5 متر مربع،

مايجب معرفته عن الالوان قبل اختيار الوان شقتك (منزلك)

 للألوان تاثير نفسي و فسيولوجي كبير على نفسية الاطفال والكبار ايضا وادخال البهجة والسرور اليهم ولكى تتمكن/ي من اختيار الوان منزلك الانيقة المناسبة مع العصر الحديث والراحة النفسية لافراد عائلتك ولهذا يجب عليك ان تعرف تفاصيل كل لون ومعناة وكيف يعكس اثرة الفسيولوجي الايجابي والسلبي عليك وعلى افراد عائلتك لنأخذ الايجابي ونتجنب السلبي ومعرفة الالوان امر هام جدا لكل ربة منزل او وكل عريس وعروسه مقبلة على الزواج ويبحثون عن الاناقة فى اختيار الون شقتهم  لكي يشعرو بالراحة والسعادة فية كما ننصح بأختيار الالوان المبهجة .. ولكى لا نطيل عليكم سوف نترككم مع الموضوع للقراءة 



اللون الأخضر  
سرور وسعادة وسلامإن كنت تحب هذا اللون فأنتإنسان عاطفي تحب خدمة الآخرين وتحب الهدوء وتحنو على كل إنسان وتتميز بطبيعة لطيفة, متسامح ، يغلب عليك الحلم ويمكن الوثوق بك لبساطتك ووضوحك ـ ـ متفاهم ومنشرح الصدرتحب الانطلاق ـ ـ وإذا واجهتك مشكلة فإنك تحلها بهدوء ولا تلجأ إلى العنف والصراخإلا في أضيق الحدود. يتصفون بالإنتاجية والصبر وبالدقة في عملهم , يعرفون كيفيحافظون على شبابهم حتى سن متأخرة يسيرون إلى تحقيق غاياتهم بخطى بطيئة ولكنهاثابتة وكفيلةبأن توصلهم إلى هدفهم المنشود . هم اجتماعيون ونشيطون وفخورون بأنفسهم , لديهم أفكار نموذجية عن الحياة ..


اللون الاخضر وارتباطة بسيكولوجية الشخص

الأخضر لون الطبيعة لا يمكن الحديث عن الالوان والشخصية دون التطرق للون الأخضر فمن عجائب علم الألوان خلط الأزرق والأصفر للحصول على اللون الأخضر المحبوب من طرف الكثير من الناس، فهو لون الطبيعة والنباتات ويرمز للأمل والتوازن، ويعرف على محبي الأخضر انهم أصدقاء للبيئة وشخصيتهم تتميز بالتواضع والصراحة، وبرغم أنهم اجتماعيون إلا ان الوحدة والعزلة لا تزعجهم اطلاقًا.

وفي علم الالوان والشخصية فإن الناس المعرضة لضغوطات يكرهون اللون الأخضر، وهو ما ينطبق ايضا على الأشخاص المهتمين بصورتهم الخارجية لإخفاء نقاط ضعفهم وإعطاء صورة مخالفة لذلك.

  اللون الأصفر  
إبداع وانتعاشهو اللون المفضل للأذكياء , من يحبه إنسان عملي وموضوعي ويحب كل شيء ينتفع منه , يمتاز بالمرح والانطلاق , مثالي, متفائل, يحب لفت الانتباه ، تتناغم صفاته معصفات هذا اللون الذي يعتبر رمزاً للضوء والثراء وقادراً على شحن صاحبه بالحيويةوالإبداع يهتم صاحبه كثيرا بالأفكار الجديدة ويحب التغيير والتنقل من مكان لآخر ومنبيئة إلى أخرى سعيا وراء وجوه جديدة . وهو بالأساس لون التعقل والفكر والأمل , والذين يحبون اللون الأصفر اللامع هم أشخاص يتمتعون بتفكير أصيل ولديهم طاقاتمختلفة بمستويات متنوعة , ويرغبون الخوض في مهمات ومشاريع عملية أكثر من خوضهم فيالكلام غير الناضج . هم شخصيات متفائلة تستطيع أن تقيس الأحاسيس والمشاعر الجيدةوالناضجة..

اللون الأصفر وارتباطة بسيكولوجية الشخص 

الأصفر لون الحكمة والخيال لون الدفء والسخاء، الناس التي تحب الاصفر لها قدرات عقلية أعلى، و القدرة على الإلهام والإبداع، يحبون التجارب الجديدة والتحرر لذلك فهم يفضلون التحرر والتهرب من المسؤولية للحصول على المزيد من الحرية في العلم والعمل.

الأشخاص الذين يمقتون اللون الأصفر غالبا ما تعرضوا للظلم أو مواقف جارحة في حياتهم، كما يميز كارهي اللون الأصفر مشاعر الغيرة والحسد والصعوبة في التواصل مع الآخرين.

اللون الأحمر... طاقة وحيوية 
هو لون الناس الذين يتصفون بالحزم والحيوية الدافقة , قوي شجاع وجريء وتحب المغامرة وتحب الآخرين وتعشقالإثارة, من يفضل اللون الأحمر يتصف بالنشاط والدينامكية والحيوية والشجاعة, شديدالحساسية ، يهتم بالجانب الحسي أكثر من المعنوي, الأطفال يحبون الأحمر والطائشونأيضا يحبونه , توجد لديه شهية هائلة للحياة يحيون كل يوم جديد بحماس لا يفتر يميلونبشكل أساسي إلى العيش في ساعتهم الآنية كان اللون الأحمر يرمز إلى قوة الخلقالموجودة في النساء وإلى طاقة وقوة العاطفة وإلى المشاعر النبيلة والإيجابية , والعرب يصفون المرأة الجميلة بأنها حمراء اللون .. 



 اللون الأزرق 
هدوء وجدية ، حساس ومحافظ إلى حد كبير ، ويعتبر الأزرق رمزاً للمعانيالمطلقة ، لذلك فهو يشير إلى حب الحياة وللمساحات الواسعة
وهو لون النفوسالحساسة ,وإن كنت تحب هذا اللون فإنك تأخذ في أغلب الأحيان قرارات غير صائبة فيأثناء تفتيشك عما ترغب إنك إنسان مخلص وصريح وصادق, وتميل إلى الغوص في الأفكارالفلسفية . تقدر مشاعر الآخرين وتهتم بهم تميل إلى الصداقات الدائمة والمعمرة , وضيافة واستضافة الأحباب , والحياة الهادئة اللطيفة , وعندما لا تلبي الصداقاتحاجاتك فإنك تميل إلى الانسحاب إلى داخل ذاتك واتخاذ موقف الدفاع , ومن غير المرجحأن يكون صاحبه رائدا مشهورا . إذا أردت أن تكون قائدا أو مجددا أو صاحب قوة غيرعادية فلا بد من أن تستخدم اللون الأزرق بشكل كبير , لان اللون الأزرق يدل على درجةمن برودة الأعصاب وعدم الحزم والقوة , ويفيد لبسه عندما نتحدث في محاضرة أو ندوة ..

 اللون الأبيض 
اللون الابيض هو لون ذوالفكر الواضح النقي , ودليل على الترف , ومحبو هذا اللون لديهم رغبة في أن يستحوذواعلى الإعجاب وهم حريصون على النظافة , والأقرب للأمانة والثقة . والأبيض هو اللونالذي يستحسنه أولئك الذين يفتقرون إلى قوة الملاحظة والبديهة وروح الانتقاد .. 

اللون الأبيض وارتباطة بسيكولوجية الشخص

الأبيض رمز السلام : يمثل اللون الأبيض النقاء والصفاء ورمز السلام رغم أن البعض لا يعتبره لون في علم الألوان إلا أن أكثر الناس يفضله بسبب جماله وسطوعه، والمعروف عن محبي الأبيض الجرأة واتقان العمل والطموح لتحقيق المزيد من الأهداف في الحياة و السعي للكمال، كما يتميز بعضهم بحب الحياة البسيطة مثل بساطة اللون الأبيض.

بينما الناس التي لا تحب اللون الأبيض فيعرف عنها الإهمال و الفراغ النفسي وغياب الحوافز و الإرادة في انجاز مشاريع جديدة.


اللون الأسود 
غموض وجاذبية يرمز للتقاليد , ومحبي هذا اللونغامضون ويريدون أن يحترم الغير حياتهم الخاصة . يفضل هذا اللون المتشائمون وهذااللون ليس لونا حقيقيا لأنه غير موجود في ألوان الطيف , والأسود يمتص جميع الألوانولا يعيد ولا يعطي أي لون منها , وتدل التقاليد على أن الأسود هو لون الحزن فيالعالم الغربي وثقافاته , وهو لون تلبسه عندما تحتاج أن تتحكم بالوضع والحالة , ولكن لا تتوقع أن تجمع الأصدقاء بسهولة أو أن تستحوذ على مشاعر الثقة عند الآخرينإذا كنت ترتدي الملابس السوداء.. 

اللون الأسود وارتباطة بسيكولوجية الشخص

الأسود لون الظلام : عرف اللون الاسود منذ القدم أنه رمز للحزن أو التشاؤم لكن هذا لا يمنع أن الكثير من الناس يفضلون اللون الأسود لملابسهم أو سيارتهم، ويتميز محبي الأسود بالانضباط والسخاء خاصة انهم بارعون في مجال المال والتجارة ويعاب عليهم الخوف من المستقبل والمجهول.

وعكس ذلك في الأشخاص الذين يكرهون اللون الاسود لديهم الرغبة الكبيرة في الحياة والإرادة في العيش.

اللون النيلي - الكحلي -
هو لون التدين , يتمتع ذوي اللونالكحلي بميل طبيعي إلى مساعدة الناس وبرباطة الجأش والهدوء وقد لا يتكلمون كثيراونشعر بالارتياح معهم , إنهم في الغالب كبار و لطفاء وقادرون على طبع الهدوءوالإحساس المريح في نفوسنا
 اللون البنفسجي 
هو لون العظمة والفخامة والتميز , فإذا كنت تحب هذا اللون فإنك ذو شخصية صعبة , وان ثقتك بنفسكقوية . قد تكون أحيانا صعب الفهم . أصحاب هذا اللون يحبون أن يكونوا مختلفين.. 

 اللون البرتقالي 
أنت من الأشخاص الودودين المسالمين , تعتزبنفسك وبكرامتك , كثرة ارتداء هذا اللون ( الباهت منه ) يدل على الحزن والضعفوالخوف ..

اللون الوردي لون المرح والطفولة والعذوبةوالأنوثة والوداعة في نفس الوقت . غير جديرين بالثقة على الرغم من لطفهم وجاذبيتهميفتقرون لقوة الإرادة.. 


 اللون البني 
الشغفون بهذا اللونأناس ذوو شخصيات حازمة وقوية , وهم ماديون أنانيون وميالون للتفتيش عن عيوب الغير , لديهم أذواق خاصة بهم , كما أن إحساسهم من جهة التوفير خاص جدا . صبورون يتحملونالمكاره بصدر رحب وعــند إخفاقهم لا يدعون اليأس يتطرق لنفوسهم كما أنه يحمل علامةالضجر وعدم الانسجام .. 


اللون الرماد
ييختار هذا اللون المتحفظون الشديد و الحذر , يتصفون بنقدهم اللاذع , حريصون على ألا يورطوا أنفسهم فيشيء يأتي عليهم بالملامة , والقماش الرمادي الغامق يبطئ فهم الناس


كلمات البحث الواردة :
-----------------------------------
ما,يجب,معرفته,عن,الالوان,قبل,اختيار,الوان,شقتك,منزلك,معرفة,معانى,الالوان,لاختيار,اللون,المناسب,لشقتك,كيفية,اختيار,لون,شقتى,او,منزلى,معانى,الالوان,لاختيار,ما,يناسب,شقتك,كل,مايجب,معرفتة,عن,الالومان,لاختيار,الوان,منزلك,بعناية,فائقة,والوان,تتناسب,مع,الاطفال,ما,يجب,معرفته,عن,الالوان,قبل,اختيار,الوان,شقتك,منزلك,معرفة,معانى,الالوان,لاختيار,اللون,المناسب,لشقتك,كيفية,اختيار,لون,شقتى,او,منزلى,معانى,الالوان,لاختيار,ما,يناسب,شقتك,كل,مايجب,معرفتة,عن,الالومان,لاختيار,الوان,منزلك,بعناية,فائقة,والوان,تتناسب,مع,الاطفال,ما,يجب,معرفته,عن,الالوان,قبل,اختيار,الوان,شقتك,منزلك,معرفة,معانى,الالوان,لاختيار,اللون,المناسب,لشقتك,كيفية,اختيار,لون,شقتى,او,منزلى,معانى,الالوان,لاختيار,ما,يناسب,شقتك,كل,مايجب,معرفتة,عن,الالومان,لاختيار,الوان,منزلك,بعناية,فائقة,والوان,تتناسب,مع,الاطفال,ما,يجب,معرفته,عن,الالوان,قبل,اختيار,الوان,شقتك,منزلك,معرفة,معانى,الالوان,لاختيار,اللون,المناسب,لشقتك,كيفية,اختيار,لون,شقتى,او,منزلى,معانى,الالوان,لاختيار,ما,يناسب,شقتك,كل,مايجب,معرفتة,عن,الالومان,لاختيار,الوان,منزلك,بعناية,فائقة,والوان,تتناسب,مع,الاطفال 

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

صور حمام - صور حمام متنوعة - صور أنواع الحمام dove bird

نصائح وافكار لاختيار سجاد شقتك بعنايه واحدث صور سجاد