مشاركة مميزة

نصائح لاختيار ورق الحائط المناسب وطرق جديدة لاستخدامه

صورة
موضوع اليوم عن ورق الحائط؛ حيث أن ورق الحائط يعتبر من الأساليب الحديثة العملية والغير مكلفة. الفرق بين ورق الحائط والدهان حل ورق الحائط محل الدهان؛ الذي يستغرق وقتًا طويلًا لعمله، ويضعك في حيرة من أمرك بين اختلاف التكاليف من مكان لآخر، وكذلك صعوبة الأمر من حيث التنظيف، وفي النهاية قد لا يعطيك النتيجة المرادة.  أما ورق الحائط فقد أصبح سهلًا كثيرًا من حيث كل ذلك، فضلًا عن أشكاله المتعددة والمبهجة، والتطور الكبير برسوماته والتي أصبح منها الثري دي، والأشكال البارزة، والتي تعطي منزلك طابعًا مختلفًا ومميزًا. الفرق بين ورق الحائط والدهان بالصور - ورق الحائط الفرق بين ورق الحائط والدهان بالصور- الدهان - يتميز ورق الحائط عن الدهان بأنه صحيًا أكثر؛ وذلك لأن المواد المصنوع بها من الورق فقط، أما الدهان فبه مواد كيميائية تستمر لمدة أسبوعين أو ثلاثة حتى تزول، كما أن ورق الحائط يخفي الكثير من عيوب الحائط، ويعطيك ورق الحائط أيضًا فرصة كبيرة جدًا للإبداع والتغيير.   تبدأ أسعار الرول الواحد من ورق الحائط من 200 جنيهًا إلى الأكثر، ويغطي الرول الواحد مساحة تصل ل5 متر مربع،

أرضيات الايبوكسى مميزاتها واستخداماتها Epoxy flooring



أرضيات الايبوكسي هي أحدث صيحات الديكور في مجال الأرضيات فهي من أكثر أنواع الأرضيات تميزا والتي انتشرت بكثرة في الآونة الأخيرة لجمال أشكالها و ألوانها المبهرة وتصميماتها فائقة الجمال.
أرضيات الايبوكسي تعد أيضا من أكثر أنواع الارضيات قوة وصلابة بالاضافة الى مقاومتها للاحتكاك والبري و يكتمل هذا التميز بشكلها الجمالي وقدرة المستخدم على تشكيلها حسب رغبته فيمكن تلوينها أو اضافة الرسومات والنقوشات أو حتى تطبيق مناظر ثلاثية الابعاد  , وهي لا تحتوي على فواصل أو لحامات كباقي الانواع التقليدية من الارضيات , فهي تصب في حالتها السائلة ويتم تشكيلها وتلميعها بخطوات معينة .

الجدير بالذكر أن أرضيات الايبوكسي استخدمت بكثرة في المستشفيات وذلك لقدرتها على مقاومة البكتيريا والفطريات وسهولة تنظيفها  ووجود انواع انتي استاتيك ( مضادة للشحنات ) مناسبة لغرف العمليات مما جعلها مثالية لهذا الاستخدام  , و أيضا في المصانع لقدرتها على مقاومة الاحتكاك والبري و قوتها وصلابتها 
يمكن تطبيقها بلون واحد أو عدة ألوان متداخلة  أو بلون واحد مع نقوشات , أو في أشكال طبيعية ثلاثية الأبعاد ويمكن أيضا تطبيقها بأشكال الرخام والجرانيت حسب الرغبة ...الخ

مميزات واستخدامات ارضيات الايبوكسي   : 
-  سهولة تنظيفها  - حرية تشكيلها  - عدوم وجود لحامات وفواصل  - مقاومة البري والاحتكاك والرطوبة  - قوتها وصلابتها  - وجود أنواع مقاومة للبكتيريا والفيروسات  - تنوع أشكالها وألوانها  - وجود أنواع أنتي استاتيك لتطبيقها في غرف العمليات والمعامل 

- تحتاج أرضيات الايبوكسي الى سطح مستوي أملس للتطبيق , كطبقة خرسانة مستوية أو تطبيقه على الارضيات المسبق تركيبها أيضا  ,ويجب التأكد من تسوية السطح تماما قبل التطبيق , وهي عند جفافها قد تصبح في صلابة الحديد أو اقوى .

- تعتبر تكلفة ارضيات الايبوكسي غير باهظة بالنسبة لباقي الانواع و مع كل مميزاتها السابقة فهي لا تعتبر من الارضيات باهظة الثمن بل تكاد تكون اقتصادية جدا .

-  أرضيات الإيبوكسي تتميز بأنها أرضيات بمواصفات آمنة وتوفر بيئة عمل آمنة للعاملين
سواء في المصانع أو المؤسسات التى بها إزدحام مثل المستشفيات أو المدارس حيث أن هناك أرضيات إيبوكسي مضادة للتزحلق وبالتالي تحافظ على الأشخاص من خطر الإصابات .
- أرضيات الإيبوكسي epoxy flooring مصممة لتظهر الأرضيات بشكل لامع براق يعطي جاذبية ويخطف الأنظار بتصميماته العصرية الحديثة.
- أرضيات الأيبوكسي  epoxy flooring سهلة وسريعة التركيب.
- مادة الأيبوكسي  epoxy flooring يمكن أن تختلط بالدهان العادي لستر الشروخ والنتؤات بالأرضيات.
- أرضيات الإيبوكسي  epoxy flooring مقاومة لتكون بقع الزيت والمياة العكرة ومن خلال فقط ممساحة يتم تنظيفها كما كانت في حالتها الجديدة.
- الأرضيات الأيبوكسي  epoxy flooring سطحها مقاوم للمركبات الكيميائية ولا تتفاعل معها لذا فهي آمنة ومناسبة للمعامل الطبية والكيميائية.
- الأرضيات الأيبوكسي  epoxy flooring  تمنع التشققات والشروخ بأرضية المباني الخرسانية.
- أرضيات الأيبوكسي  epoxy flooring هي مادة لا تلوث البيئة وليس لها أي أضرار صحية لذا فتعتبر صديقة للبيئة.
- الأرضيات الإيبوكسي  epoxy flooring  يمكن وضعها أعلى أرضيات الحرسانة القديمة والجديدة.
- أرضيات الأيبوكسي  epoxy flooring لا تحتاج صيانة وإن إحتاجت فهي بسيطة وليست معقدة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

صور حمام - صور حمام متنوعة - صور أنواع الحمام dove bird

نصائح وافكار لاختيار سجاد شقتك بعنايه واحدث صور سجاد